من نحن ؟

نحن في مدرسة الصفوه الخاصة نؤمن بدورنا في منح فرصة فريدة من نوعها للطلاب للاستفادة المثلى من طاقاتهم الأكاديمية وتحقيق أهدافهم في الحياة. فلا ريب أن التعليم المتميز ذي الجودة العالية يفتح آفاقاً لا حدود لها ولكن الأهم أنه يزود الشباب الصغار بالمهارات والثقة والقدرة على إيجاد دروبٍ جديدة. فالنجاح على الصعيد العالمي يتطلب ما هو أكثر من الدرجات العالية والإنجازات الأكاديمية، حيث يستلزم الشجاعة والعزيمة إضافةً إلى التفاهم وامتلاك المهارات التي تؤهل المرء للعمل بكفاءة عالمياً. ومن ثمَّ تلتزم مدرستنا بتطوير قادةً عالميين قادرين على صنع الفارق ليس فقط لمستقبل مصرنا الحبيبة ولكن للعالم بأسره الذي يعيشون فيه.

تضم مدرستنا نخبة من المعلمين الخبراء في مجالهم والمتفانين في عملهم، الذين سيلتزمون بالعمل مع كافة أعضاء المجتمع التعليمي لضمان النجاح. فنحن نبني فريقاً تعليمياً بمقدوره إعداد الطلاب على النحو الأمثل للساحة العالمية في ظل هذا العالم الفريد الذي نشهده. وسرعان ما سوف يصبحوا نموذجاً يُحتذى به في المنطقة بفضل المهنية العالية والمعارف الواسعة ومهارات التعليم التي يتمتعون بها، فضلاً عن كونهم قادةً للإصلاح والتغيير. فهم يدركون في صميم قلوبهم أن نتاج طاقاتهم سوف يصبحون قادة الغدّ في مصر وعلى امتداد منطقة الشرق الأوسط وفي مختلف أنحاء عالمنا.

نحن نقدّر كذلك المساهمة التي سوف يقدمها أولياء الأمور والمجتمع إلى مدرستنا كما أثق كذلك في أننا سوف نردّ الجميل ونساهم بنفس القدر في المقابل. ومن خلال الشراكة التي تثّمن دور أولياء الأمور في العملية التعليمية فإننا نهدف إلى الإسراع بنمو طاقات الطلاب وتوفير بيئة حاضنة وداعمة للمجتمع المدرسي بأكمله. وسوف تعمل شراكتنا المفتوحة مع المجتمع المصري على تشجيع النمو والتعليم وتعزيز دور الأسرة بنطاقها الواسع لإرشاد شبابنا من خلال توفير القدوة والرسالة النبيلة.

إن رؤيتنا لمدرسة الصفوة للغات هي أن نشهد طلابنا يتميزون ويسعون نحو بلوغ أعلى المسارات الوظيفية ودروب النجاح التي تجعل أسرهم ومجتمعاتهم فخورة بهم.

مرحباً بكم إلى مدرسة الصفوة للغات ، حيث نبني المستقبل سوياً.

أضف بريدك ليصلك جديد المدرسة